الخميس، 14 نوفمبر 2013

APA



بداية كتابة الورقة بعد عمل مسافة فردية بعد الهامش مباشرة، ثم تكون من هنا تبدأ المسافات لكي تكون مزدوجة، بحجم 14 ونوع الخط – عربي بسيط، أما الخط اللاتيني فيكون من نوع – Times New Roman، وحجمه 12 (Nota, 2004).

هدفت دراسة نوتا (Nota, 2004) إلى ...، لكي يتم تجهيز الصفة استخدام مسافة 1 انش على كل هامش اعلى وأسفل ويمين ويسار، وهذا يعادل – 2.54 سم -. وعند استخدام كلمات اعتراضية أو بلغة اجنبية استخدام الشرطيات كما في الجملة السابقة (منصور، 2000، ص 16) أو (الفقى، والسيد ، 2010، ص 9) أو (عبدالسميع ، وآخرون، 2002، ص60) أو الفقى (2007). توظيف الاتصالات الالكترونية في التعليم والتدريب . http://aaetegypt.org/forum.php?action=add&cat_id=3).

الجداول والاشكال: عند كتابة الجداول والأشكال يجب اعتبار الاتي:

·         محتوى الجدول بحجم 12 نقطة، أي أصغر من حجم النص في البحث بـنقطتين.

·         يمكن عرص البيانات بشكل افقي أو رأسي.

·         ضع عنوان للصفوف والأعمدة، حتى لو كانت واضحة.

·         ضع الجدول في المنتصف.

·         المسافات تكون فردية وليست مزدوجة كما البحث.

جدول 1

وصف العينة من حيث النسبة المئوية والمتوسط الحسابي والانحراف المعياري

المحور
النسبة المئوية
المتوسط
الانحراف
الأول
20%
2.5
.8
الثاني
30%
3.4
.6
الثالث
20%
1.9
.5
الرابع
30%
2.4
.7

ملاحظة: كل مجموعة من المجموعات الأربعة خضعت للتجربة الأولية، كل مجموعة من المجموعات الأربعة خضعت للتجربة الأولية كل مجموعة من المجموعات الأربعة خضعت للتجربة الأولية.




الاشكال:

·         يفضل بداية الأشكال مع أعلى الصفحة.

·         أفضل وضع إطار للشكل لتحسين المنظر.

·         ضع وصف الشكل أسفل الشكل.


شكل 1: رسم بياني يوضح عدد ساعات مشاهدة التلفاز حسب ما ذكرته مجلة التلفزيون العربية عام 2006 في تقريرها السنوي


النقاط:

·         واحد

·         اثنين

·         ثلاثة

الترقيم:

1.    واحد

2.    اثنين

3.    ثلاثة


المراجع:

        من كتاب

عبدالسلام، أسامه. (2009). تقنيات التعليم والتدريب. ط 1. المكتبة الأكاديمية. القاهرة. مصر.

عزمي، نبيل. (2010). "التعلم الإلكتروني". مجلة أبحاث المملكة العربية السعودية (سلسلة العلوم التربوية): 3 (1): 5-22.

من رسالة ماجستير غير منشورة

الفقى، ممدوح. (2005). "برنامج تدريبي مقترح لتوظيف الاتصال التعليمي الإلكتروني لدى أخصائي تكنولوجيا التعليم"، رسالة ماجستير غير منشورة. معهد الدراسات التربوية، جامعة القاهرة.

القصبى، حمزة. (2014) "التأثيرات الفارقة فى أدوات الويب 4 ومتغيرات التعلم من بعد". http://www.aaetegypt.org/news.php?action=edit&id=6


من مجلة


مؤلفين

أكثر من ستة مؤلفين


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق